توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 06 الى الجمعة 12 نيسان- ابريل 2019 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى يلا ابراج


    توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 06 الى الجمعة 12 نيسان- ابريل 2019
    كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 06 الى الجمعة 12 نيسان- ابريل 2019 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج
    نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع
    حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس في الحمل الزهرة في الحوت عطارد في حالة تقدم في الحوت المريخ في الجوزاء ما يسبب اجواء ادارية مشحونة بالتوتر وسوء التفاهم كما يسبب بالتهور والتسرع وعدم التركيز للطلاب ويسبب بحوادث السير فكن حذرا ومتيقظا عزيزي مولود العذراء القوس والحوت زحل وبلوتو في الجدي اورانوس في الثور
    :برج الحمل
    حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني
    تدعمك الحظوظ وتكون جريئا في التعبير عن رأيك وتتمتع بسرعة بديهة وخاطر تلفت النظر في هذا الاسبوع المهم جدا على كافة الاصعدة يسمح لك بان تعقد صفقات جديدة تحصل من خلالها على أرباح جيدة وتصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً، ويدلل كالحدس على الطريق الفضلى للانتصار . فتعرف مشاريعك تطوراً مذهلاً واستثنائياً، كذلك تكون عملياتك المالية كما الاستثمارات موفقة جداً قل كلمة واحدة وانتظر النتائج الممتازة. إسأل فتستجاب. يتبعك الآخرون إذا قررت ترؤّس مهمة أو مسعى ما، إذ تبرز مواهبك وكفاءتك ويتلقّف الآخرون أفكارك بحماسة قصوى. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم بدون تعب.
    حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي:
    يخيّم الحنان على الأجواء المليئة بالودّ والتقارب ولحظات الهناء، بعيداً عن الاستفزازات الماضية. تنطلق فرحاً ومزهوّاً بنفسك، تتلقى الدعوات من كل حدب وصوب كما العروض المسلّية. حتى ولو كانت علاقاتك سطحية ، فإنك تجد سعادة في قربها، فتستفيد من كلّ لحظة، في حين أنّ الشريك يبدي اهتماماً خاصاً بك، وقد يفاجئك بهدية أو بخبر جيد أو بقرار . قد تكون أنت الذي يتّخذ هذا القرار الإيجابي بالنسبة إلى علاقتكما. تذكّر أن الرومنسية على موعد معك بدون جهود تذكر!
    حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد الصحي:
    على مواليد برج الحمل تناول الأطعمة الصحية التى يجب تناولها فى هذه المرحلة فهم يحتاجوا إلى العديد من المكملات الغذائية.
    برج الثور:
    حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني:
    تسهل اللقاءات والمصالحات وتكون الطموحات كبيرة وترغب في اتخاذ خطوات جريئة فتسير الأمور بشكل رائع ويدعوك الفلك الى التحرّك بسرعة بدون تضييع للوقت أو تمييع، حتى تستفيد من الذبذبات الفلكية المناسبة. انطلق بدون خشية، خاصة وانّ نمطك سريع للغاية، وقدراتك الخلاقة كبيرة كما افكارك الغنية التي تبعث في نفسك الحماسة. تطرأ تغييرات مناسبة جداً، فتوّقع على عقد أو تطالب بمركز أو منصب او ترقية، وتستفيد من بعض العلاوة على الراتب. لا تفوّت الفرص فالحظ يحالفك، كما ان الفلك يدعوك للتحرّك والسفر، كما للاستثمارات الذكية والمناسبة. تتزوّد بحيويّة استثنائية وتستفيد من بعض الظروف المؤاتية في الوقت المناسب.
    حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي:
    تضطر إلى الانعزال قليلاً والابتعاد عن الصخب، وخصوصاً أن حياتك العاطفية قد تعرف بعض الاهتزاز. سوف تحتاج الى الكثير من الرعاية والاهتمام وأيضاً الى ساعات طويلة من السكينة والتأمل. إنه اسبوع صعب تتذمر من خلاله من قلة التناغم والانسجام مع أحبائك. يصعب التفاهم معك وربما تتسرّع بتوجيه كلام جارح او نهائي سرعان ما تندم عليه. تتعرض العلاقة الهشة الى تقلبات شديدة قد تكون قاطعة.
    حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد الصحي:
    تتبع نظامًا صحيًا جيدًا ودائمًا ما تمارس الرياضة، وهذا قد يجنبك الإصابة بأزمات صحية كثيرة.
    برج الجوزاء:
    حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
    تشعر بالارتباك وتغضب بسرعة كما تبدو متسرعا او مضطربا ومرهف الحس لا تغامر بوظيفتك واحرص على استقرار مصالحك نسق الواجبات جيداً ولا تفرط بجهودك، قد تتعرض لمضايقات متنوعة وتشعر بالتشنج وتفقد القدرة على التركيز فلا تهمل عملك ولا تستخف بالواجبات لكن الظروف ليست صعبة بل متطلبة ومن الضروري التقيد بالارشادات والالتزام بجدول الاعمال كذلك قد تلمس ركودا في الاجواء حتى ان المعاملات التي كنت قد بدأت بها واوشكت على الانتهاء تتوقف هذا الاسبوع تكثر الاعباء وتشتد صعوبة ما يفقدك صبرك, ما يضطرك العودة الى الوراء وتقديم بعض التنازلات.
    حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:
    يمكنك ان تحلم بما تريد على الصعيد العاطفي، تتلقّى الدعوات كما كلمات الإعجاب، تُفتح أمامك الآفاق وتوسّع دائرة اتصالاتك. قد تلبّي دعوة تحمل إليك مفاجأة مهمّة جداً، ووعدا بحب جديد اذا كنت خاليا. اما العواطف فتبدو صافية اذا كنت مرتبطًا. من الممكن ان تطرأ أحداث تقرّبك اكثر من الحبيب، الذي يدعم خطواتك في هذه الفترة ويحاول ان يجد حلاً لمشكلاتك او لمشكلاتكما المشتركة. يدور حديث عن شأن عائلي يهمّ الطرفين، فتتفاهمان على المخارج والحلول.
    حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد الصحي:
    قد تشعر بالكسل خلال هذه الفترة، مما يتسبب فى زيادة وزنك بعض الشىء، لذلك عليك الإنتباه والإهتمام بصحتك.
    برج السرطان:
    حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
    تقوى على الضغوط وتستعيد حماستك وتنهمك بادخال تعديلات او تغييرات على روتينك اوعلى مظهرك وتخرج من دائرة القلق وذلك بمساعدة خارجية وتقوى نسبة نجاحك وقد تنقلب المعطيات من تلقاء ذلاتها لصالحك كما يجعلك الفلك خلال هذا الاسبوع تمرر رسائلك بصورة افضل بحيث تكون الظروف متآمرة مع مصالحك لكي تعطيك فرصة أخرى إذا لم ترتب أوضاعك بعد أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات، وحاول أن تدرس أوضاعك بعمق وأن تفهم أسباب بعض التحفظ أو البعاد، قد يكون مدخلاً إلى توضيح الرؤية وتثبيت المواقع، ويشير إلى سيناريوهات عديدة، منها عودة اللقاء والتواصل والاجتماع، أو توطيد الأواصر.
    حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي:
    كوكب الحب في برج الحوت الصديق سيحول حياتك تشويقاً ويعدك بلقاء مثمر إذا كنت عازباً او منفصل ، وبودّ وحب ورومنسية إذا كنت مرتبطاً. يقوى العشق في هذا الاسبوع المميّز، إذ تمارس جاذبية وسحراً قوييّن. إنها انطلاقة جديدة للمرتبطين أو مغامرة لم يشهدوها من قبل، وموعد مميّز للعازبين مع الحب الذي يأتي بسرعة غير متوقعّة.
    حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد الصحي:
    أنت بحاجة خلال هذه الفترة إلى ممارسة تمارين اليوجا، للاسترخاء بعض الوقت ولعلاج الأرق الذى طالما عانيت منه.
    برج الاسد:
    حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني:
    بداية اسبوع ايجابي يبشر بولادة مرحلة جديدة ومثمرة من حياتك تدعمك الكواكب وعلى رأسها كوكب الشمس الذي يستمر في موقع مميّزفي الحمل الصديق تظهر عن كفاءة كبيرة وتتصرّف بثقة بالنفس وتمدّ اليد الى من حولك بصدق وفاعلية. تنجح خطواتك بالإجمال وتسير الأمور بسرعة مدهشة. لا تضيّع وقتك بالتمييع والتنويع، بل حاول أن تستفيد من فرص تتوفر لك، قبل أن يلتقطها أحد غيرك. إنه وقت مناسب للتنقلات والاتصالات المهنية، كما لكل المساعي والأبحاث.
    حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي:
    تبدو الحياة العاطفية أكثر غنى ورونقاً يبتسم لك الفلك ويحمل الهدايا كما المفاجآت واللقاءات مع الحبيب، أو لقاءً استثنائياً مع شخص يهتف له قبلك إذا كنت وحيداً. تكتشف جديداً تستعذبه ويفرحك جداً، تلتقي والحبيب على مشاريع مشتركة، أو يأتيك بجواب إيجابي عن طلب لك. قد تعقد خطوبتك أو زواجك في هذا الشهر أو تحضّر له، وإذا كنت متزوجاً فقد تفرح بخبر جديد يخصّ حمل في العائلة.
    حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد الصحي:
    حاول الإكثار من شرب الماء حتى لا يتعرض جسمك للجفاف، وقلل من المشروبات المنبهة.
    برج العذراء:
    حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني:
    تكثر الحركة وتنشط الابحاث واللقاءات والدراسات وتتكيف مع الجديد والطارىء بتفاؤل وجهوزية تامة وتعيد ترتيب اوضاعك فتتحسن الأمور وتعدك بحلول لبعض المشاكل وبتغييرات مناسبة ونشاطات جديدة، فتتولى مركزاً وتحتل منصباً، أو تتقدم في عملك أو تذهب في دورة تدريبية وتأهيلية لتحسين أوضاعك. نوعية وقت جيدة لكل أنواع المساعي والاتصالات واعمال البيع والترويج والاعلان. قد يطرأ اللامتوّقع، خاصة في المجال المادي، وتقوم بعملية شرائية.
    حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي:
    في الحب تبدو الأمور أقل وعداً، فانت بأمس الحاجة الى البقاء بعيدا عن المتاعب وتجنب الدخول في مناقشات ساخنة ما ويجعل أوضاعك الشخصية مبلبلة قليلاً، أو يعرّضك لانكماش وعدم ثقة بالنفس. لا شك أنك تمرّ بفترة استثنائية تتناقض خلالها المشاعر وتولّد بعض الاحتكاكات وعدم الرضى.
    حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد الصحي:
    عليك التقليل من تناول المنبهة بكل أشكالها، حتى لا يؤثر ذلك على جهازك العصبي على المدى البعيد.

    :برج الميزان
    حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني:
    تسمح لك الظروف بالاستراحة بعض الشئء بعد المعارك والعواصف الاخيرة بحيث تعرف فترة واعدة ناشطة بالتحركات والمفاوضات، وتتشجع وتحسم الامور انها انطلاقة لمرحلة جديدة , كما يجعلك الفلك اكثر نفوذا في التعاطي الاجتماعي ولتواصل والتصاريح ويحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع نظرك الثاقب وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة.
    حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي:
    لا تسمح لك المزاجية بالحكم الصائب على الامور وقد تسبب لك المزيد من التوتر والفتور تشعر ببعض الانكماش وقد لا تنجح في التعبير عن رايك كما انت تريد تمالك نفسك وانظر إلى كل ما يمكن أن تقدمه الحياة من سعادة , في جميع الاحوال تكون مناسبة للخروج من العزلة وإحياء التوازن العاطفي. للعازب, أبشرك بأن وحدتك لن تدوم طويلاً فتكون سمائك صافية والاجواء ستسهل تلطيف اللقاءات وتقريب المسافات.
    حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد الصحي:
    الصحة هي رأس مالك وأساس قوتك، فحافظ عليها دائما فهى أهم من المال، ولذلك ينصحك الفلك بضرورة أخذ قسط من الراحة بعد فترات الإرهاق الطويلة التي تتعرض لها، لتكون قادر على الاستمرار والمواصلة.
    برج العقرب:
    حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني:
    بداية اسبوع معقّد ومربك والاقل مردودا على الصعيد المهني وعليك حماية الاصول الخاصة بك من الهبوط سوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية كما قد تضطر للاستعانة بأحدهم من أجل إنجاز المهمة في الوقت المحدد. تكثر الضغوط في الأيام الأقل حظاً وقد تندم لتصرف متسرع وتكون عواقبه صعبة. لا تضعف بل ثابر حتى اللحظة الأخيرة، مكثفاً التحركات والاتصالات في الأيام الأفضل.
    حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي:
    تتقدم بخطوات كبيرة فالفترة إيجابية وواعدة بنجاح ومصالحة. يطمئن بالك وتفرح لانفراج. تتلقى إشارة إيجابية وربما تقوم برحلة أو زيارة للحبيب تطمئن خواطرك. حان الوقت لتحسم أمر علاقتك إذا لم تكن مرتبطاً فأفكارك واضحة ويسود عليها طابع الموضوعية والعقلانية. إما إذا كنت مرتبطاً فالظروف تشدد على الحوار والتلاقي والانفتاح على الآخرين. لا تسمح لأي خلاف بأن يبعد بين الطرفين
    حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد الصحي:
    تحاول أن تتجنب الضغوطات و المشاكل التى قد تسبب لك ضغطا نفسياً، تتبع نظام صحى و تحاول أن تنظم مواعيد نومك
    برج القوس:
    حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني:
    تكون انطلاقة اسبوع ناشطة وموفقة تتمتع بحظوظ قوية وتعاون مميز ستفرح لمصالحة وتقدم غير منتظرين وتتسلم خبرا سارا وتظهر انفتاحا كبيرا على كل ما هو جديد ومختلف تفتح امامك ابواب جديدة وتعطي اهتماما لمحيطك المهني وتفرح بالنتائج كما تخطط لرحلة او تجربة جديدة او تفكر بانطلاقة لمشروع ل جديد وتحصل على ما تريد فتدور الاحداث بشكل ممتاز وسوف تقطف ثماراً ايجابية في هذه الفترة المشجعة والمناسبة لاجتماعات مهنية مثمرة جداً حيث تساهم الاحداث بإنجاح معظم برامجك ودعم مخططاتك.
    حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي:
    تجد توازنك وارتياحك في هذا الاسبوع وتكون جذابا تتفاعل مع الظروف السائدة بشكل ايجابي وتطمئن خواطرك وتفتح قلبك للحبيب يخف الضغط وتشعر بفرح اللقاء ترى علاقاتك بصورة أوضح وتبحث عن حلول أو عن انفصال نهائي. تسود أجواء من الانقباض والغضب والاستفزاز وتشعر بتباطؤ النمط ما يجعلك مهموماً منزوياً قد تكون ساعة الفراق قد دقت, لكنها لن تأتي بصورة مفاجئة بل تكون نتيجة تفكير عميق ومراجعة حساب.
    حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد الصحي:
    تصاب بسهولة بآلام فى الرأس ودائما ما تشعر بالإرهاق والتعب، لذلك عليك أن تتبع نظامًا صحيًا وتقلل من تفكيرك فى العمل.
    برج الجدي:
    حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني:
    تعاني من الكثير من المشاكل على الصعيد المهني خلال بداية هذا الاسبوع ومن المتوقع ان تمر ببعض الاوقات الصعبة لا توقع على عقد ولا تحسم امرا في بداية هذا الاسبوع الفارغ من الطاقة والحظ عليك الانتباه وحماية موقعك واستقرارك وحماية علاقتك كي لا تهدر كل ما حققته من نجاحات وارباح سدى. تفاعل بإيجابية مع الضغوط، وابتسم للمنافسين ولا تدع العراقيل العابرة تعيق تقدمك أو تستفزك للوقوع في الفخ. كن حكيماً ولا تتهور.
    حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي:
    تحتاج الى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام لا بدّ من أن تشعر ببعض التلبّد والتعب يحذرك الفلك خلال هذا الاسبوع من خيبات واوهام على الصعيد العاطفي وتزداد الأمور تعقيداً إذا كان الحبيب من مواليد برج السرطان ولا توجّه ملاحظة إنتقادية لأنّك بذلك تعرّض العلاقة للتأرجح وللمخاطر. تكون عواطفك صادقة وقوية تنبع من صميم قلبك فيهتم الحبيب لهذه المشاعر لدافئة ويبادلك اياها.
    حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد الصحي:
    تشعر بالرغبة فى الإفراط فى تناول الحلوى، مما يساعد على زيادة وزنك .
    برج الدلو:
    حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني:
    قد تفتح أمامك الأبواب في هذا الأسبوع الاستثنائي الذي يحمل حركة فلكية غير اعتيادية، ويشير الى تغييرات إيجابية بمعظمها تحصل في حياتك الشخصية كما المهنية وتجعلك تعيد النظر ببعض الاعتبارات. تحقق المرتضى وتجسّد بعض الرغبات. تعبر عن أفكارك وتجاهل برغباتك وتظهر عن طموح لا حدود له وتنطلق بمسيرة جديدة، بحيث تثمر خطواتك ومساعيك بعد فترة انتظار، وتزدهر أوضاعك المالية، كما تتلقى نتائج توظيفاتك في مجال العقارات والاستثمارات المالية وغيرها.
    حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي:
    يحيطك الفلك بتأثيرات ايجابية ويحتفظ القدر لك بتطورات مفرحة تعيد اليك الكثير من الاتزان والثقة. ولسوف تشعر بقمة السعادة والاكتفاء. أسبوع جيد للتعارف والتقارب حتى الزواج. لن تخيب آمالك وقد يفاجئك الحبيب بلفتة خاصة. بأدلة المودة والحب.
    حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد الصحي
    تهتم بصحتك جيدا وتحرص على ارتداء الملابس الثقيلة لتجنب نزلات البرد، لكن حاول أن تذهب لممارسة الرياضة فى صلات الجيم مرة أخرى.
    برج الحوت:
    حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني:
    تدعمك الحظوظ فتكون جريئا في التعبير عن رايك وتتمتع بسرعة بديهة وخاطر تلفت النظر, بحيوية مضاعفة وتتاح لك فرص لتسوية ما كان عالقاً وإيجاد حلّ لبعض المشاكل وإزالة كل العراقيل من امام مشاريع لك، سواء كانت شخصية أم مهنية.الاجواء ناشطة وقد تحمل لقاء او مصالحة او ورشة عمل لتاهيل قدراتك كذلك تناسب هذه الفترة أيضاً الأسفار والانتقال الى مكان إقامة جديد، والتغييرات في حياتك الشخصية كما المهنية.
    حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي:
    تنطلق في عدة اتجاهات، وتسوّي أمورك العاطفية، وتنهمك بقضية معينة، وتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها. يتحدث الفلك عن أجواء عملية ناشطة تقود الى المزيد من التعارف وتعميق المعرفة. الأجواء واعدة بدفء وتفاهم. قد يأتي الحبّ خلال رحلة أو مؤتمر أو ورشة عمل. قد تلتقي شخصاً يلفت انتباهك في معهد دراسي أو ثقافي أو ديني.
    حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد الصحى:
    تشعر بتحسن كبير فى حالتك الصحية ، مما يجعلك قادرا على تخطى الوعكة الصحية التى كانت المت ببعض مواليد الحوت وتلتزم بتعليمات الطبيب من ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائى صحى ومفيد.



    شارك المقال
    Admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا ابراج_Yallaabrag .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق