توقعات الابراج اليوميه ليوم السبت 28-4- ابريل 2019 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى يلا ابراج


    حظك اليوم الاحد 28 ابريل-نيسان 2019
    كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم حظك اليوم الاحد 28 ابريل-نيسان 2019 من موقعكم حظك اليوم - توقعات الابراج
    :برج الحمل
    مهنياً: لا يمكنك ان تنسى فضل من وقف الى جانبك فى العمل وساعدك وقت المصاعب ، بل حاول أن تكون وفياً ومخلصاً وليس ليئما فكن حذر يا عزيزي
    عاطفياً: عامل الشريك بمزيد من التعاطف والليونة وحاول أن تؤسس علاقة ثابتة ومتينة بينكما مبنية على الصراحة والحب
    صحياً: إذا رغبت في جسم سليم، عليك أن تمارس الرياضة بوتيرة مستمرة ومتواصلة
    برج الثور:
    مهنياً: الاعتدال هو أفضل الحلول، وعلى سيرة المثل القائل خير الأمور الوسط فلا تتعجل الامور بل خطط لها وانتظر النتائج التى تتمني
    عاطفياً: علاقة مميزة بالشريك، وهذا مردّه إلى التفاهم الواضح على كل الأمور والصراحة الناصعة بينكما والصدق والوفاء
    صحياً: شهر ايار هو شهر النشاط والحركة والقيام بالمشاريع الترفيهية، استفد منه قدر الإمكان
    برج الجوزاء:
    مهنياً: تؤرقك بعض الأمور في العمل وتفكر في بدائل، وحاول أن تتقرب أكثر من الزملاء وتتفق معهم على الكثير من الأمور حتي تسير الامور مثل ما تريد
    عاطفياً: راع ظروف الحبيب الحالية ولا تكن كثير التطلب، وحاول أن تجعله يشعر بالانجذاب نحوك
    صحياً: استفد قدر الإمكان من أوقات فراغك وحاول القيام بمشاريع أو نشاطات ترفيهية
    برج السرطان:
    مهنياً: تسلّط الأضواء على قدراتك الإبداعية والإنسانية فى العمل ، ولعلك تفوز بجوائز أو بميداليات تقديراً لجهودك وحكمتك
    عاطفياً: هذا اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك، بانتظارك مرحلة مهمّة وديناميكة من حياتك العاطفية
    صحياً: لا تضعف أمام المشكلات المهنية والعاطفية لئلا تؤثر سلباً في وضعك الصحي
    برج الاسد:
    مهنياً: قد تنجز عملاً يلاقي الاستحسان وتختفي الضغوط ويطمئن بالك، إفتح باب الحوار فقد يصلح لقاء بسيط مشكلات قديمة وعالقة
    عاطفياً: يكون تأثيرك نافذاً حتى لو تعاملت بمزاجية وقد تطلق أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب من قبل الشريك
    صحياً: تميل إلى الترفيه والخروج في سهرات مع الأصدقاء، هذا مفيد للوضع الصحي
    برج العذراء:
    مهنياً: اطلب مساندة أشخاص يحملون إليك إيجابيات بشأن مستقبلك ويساهمون في تقدمك وحاول ان تكون فى مستوي التطلعات ولا تخذل المقربين منك
    عاطفياً: تجرح كلمة قاسية منك مشاعر الشريك وقد تكون السبب في تخليه عنك، فتندم على ذلك فكن حذر
    صحياً: حاول تطبيق الإرشادات الطبية المطلوبة منك بعد خضوعك لعملية ربط المعدة لتكون في أفضل حالاتك الصحية
    :برج الميزان
    مهنياً: أنت بحاجة إلى خوض تجارب لم تعهدها في السابق، وتطلب رأي الآخرين وتحاول ان تعرف حاجاتك الحقيقية
    عاطفياً: قد تبحث شؤوناً حساسة تتعلق بالشريك، فحاول أن تلاطفه وتليّن طباعك معه ولا تكن قاسيا فتكسر علاقتكما
    صحياً: إيلاء العمل الاهتمام اللازم وممارسة الرياضة إلى جانبه أمر إيجابي بالنسبة إلى الصحة
    برج العقرب:
    مهنياً: كن منصفاً ومحقاً وصادقاً مع الزملاء فى العمل ، ولا تحاول إرغامهم على القيام بما لا يرغبون القيام به فهذا سيء لمردودية العمل
    عاطفياً: الشريك على علاقة مباشرة بما يدور في بالك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نياتك قبل فوات الأوان
    صحياً: العصبية والتهور الزائدان ليسا في مصلحتك الصحية، والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمور
    برج القوس:
    مهنياً: تقدّم وتطوّر يحمّسانك لتكون رائداً في حقل اختصاصك، بغضّ النظر عن عمرك أو جنسك أو موطنك أو وضعك الاجتماعي
    عاطفياً: حاول ان تقوم بجهد لتغيّر عادة او اسلوباً سيء فيك ، كن منفتحاً على افكار وآراء جديدة من الشريك
    صحياً: الاعتدال هو أفضل الحلول، لذا كن معتدلاً في كمية الطعام التي تتناولها يومياً
    برج الجدي
    مهنياً: تمارس صلاحياتك، وتُذهل الكثيرين بحسن إدارتك الأمور وبالأفكار العملية التي تطرحها وتنفذها على نحو سهل ومقنع
    عاطفياً: تبادل الآراء مع الشريك يترك ارتياحاً عند الجانبين، وهذا ما يمنحكما راحة مهمة، ويزيد من التفاهم بينكما
    صحياً: بإمكانك التخفيف من حدة العوامل الضاغطة عبر ممارسة الرياضة أو التنزه في أحضان الطبيعة
    برج الدلو:
    مهنياً: تشعّ ببريق خاص وكاريزما قوية تكسبك المزيد من الجاذبية والحظّ الجيّد، وتحقق حلماً ما وتلاقي التأييد في كل ما تقدم عليه
    عاطفياً: لن تعاكسك الأمور وتعرف الى اين تسير، لكن حذار ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
    صحياً: حاول أن تنام على فراش صحي ووسادة مريحة لئلا تعرّض نفسك لآلام في الظهر والعنق
    برج الحوت:
    مهنياً: مهما حاول بعضهم الإساء بحقك أمام أرباب العمل، فإنّهم لن يتمكنوا من ذلك لأن رصيدك الكبير يحرمهم من تحقيق مبتغاهم
    عاطفياً: قد تخسر الرهان مع الشريك، لكن عليك التريث ثم انتظار عبور العاصفة لتنهض مجدداً وتنطلق نحو الأفضل
    صحياً: كن عنيداً ومتشبثاً بكل ما يعود عليك بالفائدة صحياً، وبرهن للجميع حسن قراراتك


    شارك المقال
    Admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا ابراج_Yallaabrag .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق